سمارة المغربية للكروشيه والاشغال الفنية
نرحب بك عزيزتي الزائرة وندعوك للتسجيل في منتديات سمارة المغربية للكروشيه والاشغال الفنية لمعاينة كل المواضيع .
اهلا وسهلا بك .
نرحب بك عزيزتي الزائرة وندعوك للتسجيل في منتديات سمارة المغربية للكروشيه والاشغال الفنية لمعاينة كل المواضيع .
اهلا وسهلا بك .
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى خاص بالكروشيه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أم مزنة
عضوة فعالة
عضوة فعالة
أم مزنة

البلد : الامارات
العمل العمل : طالبة
المزاج المزاج : راااااااايقة على الاخـــــــــر

إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي Empty
مُساهمةموضوع: إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي   إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي Icon_minitime1الخميس يوليو 07 2011, 13:22

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم يا غزلان هههههههههههههههههههههههههه

هي صح فكره ما كنتم تتوقعوها لاكنها فكره هايله

يله إلي بتشد حيلها و تريد تنزل من وزنها تسجل معاي

و في ذمتكم ما زدتم كم كيلو مع شغل الكوراشيه هههههههههههههههههههههههه

جالسه تبدع الحرمه أو المرأه و الشاي جنبها و لقمه هنا و لقمه هناك شوي و تشوف الأرقام الميزان مش مثل ما كانت تفتكرها هههههههههههههههههههههههههههههه

لازم بيزيد أو بيثبت من قل الحركه يا حبيبتي

هنا سوف نتشارك مع بعض و نشجع بعض و نتقاسم فرحت العيد بالألباس الجميله و نتغنج لبعض الناس يووووووووووووووووووه و نتناصح و نستفيد من بعض

و الهدف واحد يا غزلان و هو أننا نلبس الكوراشيه الجنان و نحصل الجسم المثالي و الصحه و العافيه ونفرح جعل كل أيامنا فرح إنشاء الله

و أنا بحط لكم رجيم 1200 سعره حراريه يعني في أكل منوع و تنزلين وزن حلو بدون أن تسترجعيه ثاني مرة لأننا لما بنخلص المده بحط لكم نظام تثبيت للوزن

و بحط لكم قائمة عن الرياضات و ماتخافو لأنها مش كلها إجباري كل وحده تختار لها كم رياضه تعجبها و تعملها رياضات تناسب جميع فئات الوزن

و بكتب لكم نصايح مفيده لازم لازم تتبعوها عشان تنزلو الوزن و أي طبيب تغذيه بينصح بيها للناس إلي تريد تنزل من وزنها
لأني على كم واحد راجعت و من كثر ما يقولوها لي حفظتها صممممممممم ههههههههههههههههههههههه

و لي عندها مشاكل أو أي حاجه ما تتردد و إذا كانت خجلانه تراسلني على الخاص

و المده من هنا لين العيد بعد رمضان

و لي تريد تتسجل معاي تكتب البيانات التاليه:

الطول :
الوزن:

و الوزن إلي بتوصله على قد إجتهادها و إلتزامها

و بعد ما تتسجل تشارك بيوميات تكتبها شو عملت و شو أكلت و بدون غش هههههههههههههههههه

و بنحط نقاط مع كل حاجه عشان الأشياء إلي تعملها تجمعها يومياً و تكتبها في اليوميات عشان التحفيز

في عقاب للي تخالف هع هع هع هع هع ما تخافو قلبي حنين

يله أنتظركم يا حلوين
سمارة المغربية
الادارة
سمارة المغربية

البلد : المغرب
العمل العمل : احب الكروشيه
المزاج المزاج : الحمد الله على كل شئ

مُساهمةموضوع: رد: إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي   إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي Icon_minitime1الخميس يوليو 07 2011, 13:59

تسلمي حبيبتي ام مزنة موضوع رائع وافكارك رائعة ماشاء الله عليكي .بيعجبني فيكي حماسك ونشاطك وفرفشتك هههههههههه ربنا يسعدك كمان وكمان .ياله اتسجلو يابنات واكتبو يومياتكم.مستنين يومياتك ام مزنة بالتوفيق ونتمنى مع العيد تكونو بقيتو زي نانسي او احسن.

^h:hmhggi odvh ^h:hmhggi odvh ^h:hmhggi odvh
https://samara-ahlamontada.forummaroc.net
ام طارق
مديرة المنتدى
ام طارق

البلد : اليمن
العمل العمل : الكروشيه
المزاج المزاج : نرفوزه حبتين بس قلبي طيب

مُساهمةموضوع: رد: إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي   إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي Icon_minitime1الخميس يوليو 07 2011, 14:44

حبيبتي ام مزنه انا حسجل معاكي بس قليلي احط يومياتي في موضوع لحالي ولا هنا مع اني افضل انةالتسجيل يكون هنا واليوميات في موضوع مستقل كل واحده تعمل موضوع ليومياتها

ويارب سهل وحتجيبي نضام غذائي ولا كل واحده على كيفها ههههههههه انا مستعجله خايفه يجي رمضان وانا مانزلت ولا كيلو بسبب المضاد الحيوي اللي استخدمته لاسناني لازمه اكل جاااااااااااااااااااااااااامد بس خلصته الحمد لله
أم مزنة
عضوة فعالة
عضوة فعالة
أم مزنة

مُساهمةموضوع: رد: إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي   إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي Icon_minitime1الجمعة يوليو 08 2011, 05:06

يا نجلاء أنا بحط لكم نظام قبل أتبعته حلو ينزل في الوزن نظام رجيم 1200 سعره حلو ما بتملي منه

لأنه تقدرين تنوعي فيه

و بنسبه لليوميات حلوه فكرت لكل وحده يوميه تكتب فيها و الموضوع الأصلي بكتب فيه نظام الرجيم و الرياضات و النقاط و كل شيء يساعد على إنقاص الوزن

يله وين الباقيات أتسجلو خلونا نلحق باقي شهر و 3 أسابيع قبل العيد على ما أعتقد و ما بنخلص ألأمثل باكر العيد إنشاء الله
ام طارق
مديرة المنتدى
ام طارق

مُساهمةموضوع: رد: إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي   إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي Icon_minitime1الجمعة يوليو 08 2011, 08:29

طيب بسرعه حطي النظام علشان بعد كذه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نكون كذه

وبعدين كذه

واللي تيجي متاخره تلحقنا
أم مزنة
عضوة فعالة
عضوة فعالة
أم مزنة

مُساهمةموضوع: رد: إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي   إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي Icon_minitime1الجمعة يوليو 08 2011, 13:56

حرام عليك يا نجلاء بلاش الأخيره

أنتي بتحبطي بطفشين العضوات إلي بيشاركو

و لا مين الهبلا ألي تريد زيها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بيرسلوها للمريخ هع هع هع هع هع
ام طارق
مديرة المنتدى
ام طارق

مُساهمةموضوع: رد: إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي   إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي Icon_minitime1الجمعة يوليو 08 2011, 14:49

يعني هيا زودتها حبتين ههههههههههههههههههههههه اكثر من حبتين خمسه

انا بس بمزح انا فعلا حابه ابتدي من بكره وفي عندي نظام ينزل اربعه كيلو بلاسبوع بس ما انصح بيه احد الا لو

كانت صحتها كويسه جدا جدا جدا وما يستخدم اكثر من اسبوعين
هوا نظام حمية اتكنز بس خطير مره لو كتبتي الاسم في النت حيطلع لك بلاوي
zakiya shawee
عضوة فعالة
عضوة فعالة
zakiya shawee

البلد : مصرية
العمل العمل : احب الكروشيه والاشغال اليدوية وطبخ الاكلات الخفيفه
المزاج المزاج : عال والحمد الله

مُساهمةموضوع: رد: إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي   إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي Icon_minitime1الجمعة يوليو 29 2011, 08:21

آهلين أم مزنه بارك الله فيكي علي مساهمتك بوضع برنامج للرجيم ،، لأننا جميعا محتاجينه ،، وأقصد أن أغلبية النساء العاملات أو سيدات الأعمال اللائي يضطرهن عملهن المكتبي إلي ألجلوس أكثرمن 8 ساعات بمكاتبهن ،، وكما نعلم جميعا أن وقتها العقل يشتغل ،، واليد تشتغل ،، وباقي أعضاء الجسم ثابتة لا تتحرك والله كلامك عن زيادة الوزن بسبب كثرة الجلوس لشغل الكروشيه صحيح ،، وسوف أحكي لكي عن تجربتي الشخصية مع الرجيم والطريقة الغريبة ،، والعجيبة ،، التي توصلت اليها أخيرا بعد تجربة كل طرق الرجيم لمدة ثلاث سنوات ،، وهي كالآتي
شوفي ياستي بعد ولادة إبني الأخير

رجعت لعملي المكتبي وحصلت علي ترقية لمنصب أعلي ولإنشغالي بعملي كنت أجلس 8 ساعات أمام الكمبيوتر لإعداد تقارير وإحصائيات إسبوعية وشهرية ،، المهم ،، كنت لا أتناول أي شي في
مكان العمل سوي فنجان كبير من القهوة ،، لكن عند وصولي للبيت آكل بشراهة ،، أنام لحد 6 مساأ ثم يادوب أحضرالعشاء و أجلس أمام التليفزيون وطبعا بجانبي فنجان الشاي وبه 5 ملا
عق سكر حتي وصل وزني 95 كيلو
وطولي 150 سم فقط ,, يعني تقدري تقولي دبدوبة ،، وكنت لا أتناول إلا وجبة الغذاء فقط ولكن المشروبات الغازية والعصاير فحدثي ولا حرج ،، ويشاء القدر أن أرافق إبنتي لإستكمال دراستها بالخارج وبعد تجربة أغلب طرق إنقاص الوزن أكتشفت رجيم أسمه رجيم السعادة ،، تصوري جربته وأستجاب جسمي له ونقصت حتي الآن 8 كيلو وسوف أستمر عليه إن شاء الله ولو حبيتي أقول لكي عليه وأي أستفسارمن أخواتي العضوات أنا حاضرة
ام العلوم
عضوة فعالة
عضوة فعالة
ام العلوم

مُساهمةموضوع: رد: إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي   إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي Icon_minitime1الجمعة يوليو 29 2011, 10:56

صحيح كلام ام نادر او زكيه لانها جارتي في السكن وماشاء الله استطاعت تنزل وزنها وان شاء الله تكمل على خير
ام طارق
مديرة المنتدى
ام طارق

مُساهمةموضوع: رد: إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي   إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي Icon_minitime1الجمعة يوليو 29 2011, 13:26

طيب يا زكيه شوقتينا قوليلنا على الطريقه والشهر الكريم على الابواب حندعيلك كل يوم على الافطار والله غلبنا مع الريجيمات انا حستنا
سمارة المغربية
الادارة
سمارة المغربية

البلد : المغرب
العمل العمل : احب الكروشيه
المزاج المزاج : الحمد الله على كل شئ

مُساهمةموضوع: رد: إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي   إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي Icon_minitime1الجمعة يوليو 29 2011, 17:26

ريجيم السعادة ده شكله عنوان مسلسل رمضاني من بطولة ام نادر وام طارق وام العلوم وام مزنة وحصريا على المنتدى طول شهر رمضان فتعالو يا دبدوبات ويا صاحبات البطن تعالو تتابعو المسلسل الشيق.
كلنا معاكي يا ام نادر ونتابع السلسلة بشوق كبير وشكرا لمشاركتك التجربة الفريدة من نوعها جازاكي الله كل الخير.

https://samara-ahlamontada.forummaroc.net

إعلان يله يا دبدوبات إلي تريد تنزل وزنها معاي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» إعلان مطلوب مشرفات
» تريد التخلص من الكرش بدون رجيم او تمارين؟
» إعلان عن بدء دورة ورود كروشيه
» إعلان عن ورشة فستان كروشيه للبرد